الفعاليات


السفارة تشارك في جلسة البرلمان الاوكراني بمناسبة الذكرى ال5 لبدأ العدوان العسكري الروسي ضد اوكرانيا

- Location

حضرت السيدة عائشة محمد الغفاري مستشار بسفارة دولة قطر في كييف الجلسة البرلمانية والتي شارك فيها كل من الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو ورئيس المجلس الاوروبي دونالد تاسك و غيرهم من كبار الشخصيات .


السفارة تنظم اليوم الرياضي للدولة

- Location

نظمت السفارة اليوم الرياضي للدولة في "قصر الرياضة" في العاصمة الاوكرانية كييف، و ذلك بمشاركة سعادة السفير هادي بن ناصر الهاجري والسيدة/ عائشة محمد إسحاق الغفاري– مستشار بالإضافة الى طاقم السفارة الإداري. و قد تضمن البرنامج أنشطة رياضية متنوعة بالإضافة الى تنظيم مباراة بين فريقي كرة قدم من الايتام الاوكرانيين.






سفارة قطر تشارك في العيد الوطني لسفارة جمهورية رومانيا في اوكرانيا

- Location

شاركت السيدة/ عائشة الغفاري - مستشار في سفارة دولة قطر في كييف يوم الاربعاء بتاريخ 23 يناير 2019 في العيد الوطني لسفارة جمهورية جورجيا في اوكرانيا بمناسبة تولي الرئاسة الرومانية لمجلس الاتحاد الأوروبي.


سفارة دولة قطر تقدم التعازي لسفارة جمهورية بولندا في اوكرانيا و ذلك إزاء لوفاة رئيس بلدية مدينة غدانسك.

- Location

تقدمت سفارة دولة قطر من خلال السيدة/عائشة الغفاري – القائم بالأعمال بالإنابة بالتعازي لسفارة جمهورية بولندا في اوكرانيا و ذلك إزاء لوفاة بافاو اداموفيتش – رئيس بلدية مدينة غدانسك البولندية و ذلك يوم الجمعة الموافق 18/01/2019.


القائم بالأعمال بالإنابة تشارك في حفل استقبال رئيس اوكرانيا بمناسبة السنة الميلادية الجديدة

- Location

التقت السيدة/ عائشة الغفاري - القائم بالأعمال بالإنابة بالرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو وزوجته بتاريخ 16/01/2019و ذلك خلال حفل الاستقبال الذي تمت اقامته بمناسبة السنة الميلادية الجديدة على شرف البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى اوكرانيا.


سفارة دولة قطر في اوكرانيا تحتفل باليوم الوطني

- Location

احتفلت سفارة دولة قطر في اوكرانيا باليوم الوطني في فُندق الإنتركونتنينتل بالعاصمة كييف بتاريخ 17/12/2018. وحضر الحفل معالي/ ستيبان كوبيف - النائب الأول لرئيس الوزراء الأوكراني ووزير التنمية الاقتصادية والتجارة ومسؤولي الوزارات والسفراء وممثلي البعثات والمنظمات والهيئات الدبلوماسية العربية والأجنبية.